أخبار الأحواز

بالفيديو.. تظاهر ماجدات “سوس” الأحوازية فى وجه الاحتلال

تظاهرت الماجدات فى مدينة سوس الاحوازية بعد أن  قطعت بلدية المنطقة المياه عنهم، حيث تجمعت النساء من متلقيات المساعدة الاجتماعية أمام بلدية سوس للاحتجاج على إجراء البلدية في قطع المياه.
 
وتمنع سلطات الاحتلال الإيراني المياه بحجة عدم توفر المياه، لكى تسرقها وتوصلها للمحافظات الفارسية مثلما تسرق النفط وتهربه.
وقد تجمعت مجموعة من الفلاحين في وقت سابق في مدينة السوس الاحوازية أمام مكتب المحافظ احتجاجا على حظر الزراعة الصيفية ومنع المياه عنهم .
تعانى الماجدة الاحوازية من كافة أنواع القهر والظلم فى ظل الاحتلال الفارسي لبلادها ، ولكن لاتقف مكتوفة اليدين أمام هذه التصرفات الإجرامية، حيث تتقدم صفوف المتظاهرين فى حماسة وشجاعة ،وتواجه الماجدة الاحوازية جميع أشكال الظلم من المحتل الفارسى حيث تقاوم الاحتلال بصمود وقوة.
ولايمضى يوم فى الأحواز العربية المحتلة دون اعتقالات وانتهاكات لحقوق الشعب الاحوازى من قبل عصابات الاحتلال الفارسى، بسبب نظال الأحواز ودفاعهم عن أراضيهم المغتصبة من قبل سلطات الاحتلال الفارسى الإجرامية، حيث تشن مليشيا الاحتلال​ الفارسي حملات مداهمة​ واعتقالات واسعة النطاق في عدة مدن أحوازية .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى