أخبار الأحوازأهم الأخبارالتصريحات الرسمية

الكعبي يهنئ المملكة.. تنفيذية الأحواز توجه برقية إلى السفارة السعودية في بروكسل بمناسبة اليوم الوطني الـ 93

وجهت تنفيذية دولة الأحواز العربية برقية تهنئة إلي سفارة المملكة العربية السعودية في بروكسل، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، حيث هنأ الدكتور عارف الكعبي، رئيس تنفيذية دولة الأحواز العربية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 93.

وقال الكعبي إن اليوم الوطني الـ 93 للملكة العربية السعودية، يبرهن على استمرار الأجيال، ومكانة وقوة المملكة، وكذلك بناء دولة عصرية قائمة نجحت خلال أكثر من 9 عقود في مواجهة التغيرات الإقليمية والدولية والمؤامرات ضد أمن واستقرار السعودية، وعلى رأسها المؤامرات الإيرانية المستمرة، التي تستهدف المملكة والدول العربية.

وأضاف الكعبي أن سياسة قيادة المملكة كانت دائما السند لجميع الأشقاء في الدول العربية، ومواجهة محاولات أعداء الأمة العربية في تفتيت وتدمير الدول العربية، وعلى رأسها دول الخليج العربي.

وأوضح الكعبي بأن ما يجمع الشعب السعودي وًقيادته الرشيدة والشعب العربي الأحوازي من روابط العروبة، تمتد منذ زمن أمير دولة الأحواز العربية الشيخ خزعل الكعبي والملك عبد العزيز آل سعود وحتى اليوم، حيث يتطلع الشعب العربي الأحوازي في ظل القيادة الحكيمة في دعم المملكة حقه في نضاله من أجل استعادة دولته المستقلة و سيادته على أرضه.

وأشاد الكعبي بجهود السعودية لتعزيز مكانتها وحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة تأكيدا لدورها الفاعل على المستويين الإقليمي والدولي، داعيا الله أن يدوم الأمن والأمان وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار على المملكة العربية السعودية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى