أهم الأخبارالأخبار

كارثة بدولة الاحتلال.. مسؤول فارسي: معدل هجرة الأطباء والممرضين تضاعف مرتين

 

جعلت سياسات خامنئى وأتباعه، الشباب يلجأ للهروب من البلاد حتي أصبح السبيل الوحيد للخروج من الواقع المأساوي الذى فرضه خامنئى وعصاباته على الشعب، من البطالة والفقر وضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى انتشرت السرقة والنهب والأعمال المنافية للقانون.

حيث علق المتحدث باسم منظمة النظام الطبي الإيرانية، رضا لاري بور، على تزايد الهجرة بين الأطباء قائلا إن “معدل هجرة الأطباء والممرضين تضاعف تقريبا مرتين مقارنة بالسنوات التي سبقت فيروس كورونا”.

ويأتى ذلك في الوقت الذي يقوم المدعو خامنئي بتخصيص ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى.

وفى وقت سابق قال رئيس منظمة النظام الطبي بدولة الاحتلال الإيراني، أن هجرة المجتمع الطبي من البلاد وصل إلى مرحلة خطيرة للغاية.

وأضاف المسؤول الفارسي “نحن أصبحنا الأن أمام أزمة “حرجة” يتعرض لها القطاع الصحي في البلاد “.

وأكدت جميع التقارير والاحصائيات على أن دولة الاحتلال الفارسي قادمة على كارثه مروعه في المجال الطبي وخاصه بعد جائحه كورونا والتي أثرت على البلاد تأثير واضح حيث أخذ الأطباء بالهجرة بأعداد كبيره مما أدى إلى خلل في النظام الطبي والذي سيظهر اثاره في الفتره القادمة.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى