أخبار الأحوازأهم الأخبار

سياسة وأهداف ومنهجية فضائية دولة الاحواز العربية

 

بعد اعلان اللجنة الإعلامية لتنفيذية دولة الأحواز العربية، منذ أيام استعدادها لإطلاق قناة فضائية “دولة الأحواز”، كمنبر إعلامي وطني يخدم القضية الأحوازية، لإيصال صوت الشعب العربي الأحوازي إلى العالم.

تكشف اللجنة الإعلامية لتنفيذية دولة الأحواز العربية، عن سياسة وأهداف ومنهجية الفضائية والتي تلخصت فى التالية:

سياسة القناة:
الفضائية قناة حيادية تعتمد الوسطية والاعتدال من حيث العمل المهني الاعلامي، و تؤمن بحقوق النشر وفق مبدأ “الرأي والرأي الاخر” ، كما تؤمن بحرية الحوار وتقبل الآخر والتعايش السلمي المشترك ومناهضة جميع اشكال التطرف وجميع اشكال ووسائل الارهاب التي ترفضها الاعراف والشرائع السماوية والتي اعتمدتها القوانين في مواثيق الامم المتحدة وقوانين حقوق الانسان.

الغاية والاهداف:
ان الغاية من فتح القناة الفضائية لدولة الاحواز هو التعريف بحقوق ابناء الاحواز المغتصبة من قبل ايران منذ عام 1925 والسعي من اجل استعادة الحقوق الشرعية للاصحاب الارض والوطن المسلوب. والقناة مؤمنة بأن دولة الاحواز العربية هي من حيث الانتماء للعروبة خاصة دول الخليج العربي وتسعى من اجل الحفاظ على وحدة وسلامة اراضيها ، وتأمل القناة الى كسب الدعم العربي والاسلامي والدولي لنصرة قضاياها الثابتة في الاعتراف بها كدولة مستقلة من حيث السيادة والاستقلال.

منهجية القناة:
يتضمن عمل القناة على اعداد نشرات الاخبار اليومية على المستويين العربي والدولي وكذلك تقديم البرامج الحوارية والافلام الوثائقية التي تعرف المجتمعات كافة بمشروعية اقامة دولة الاحواز العربية واعادتها الى سابق عهدها قبل احتلالها من ايران بشكل غير شرعي وكذلك اعادة النظر بالقوانين الجائرة التي صدرت بحق ابناء الاحواز والعمل الى احياء قضيتها المنسية منذ مائة عام.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى