أخبار الأحواز

جماهير استقلال الأحواز منددد بمؤامرة فارسية ضد الفريق الوطني

خرجت جماهير فريق استقلال الاحواز لكرة القدم ، في احتجاجات واسعة على تآمر الاحتلال الفارسي على الفريق الأول في الأحواز والذي حصل لقب دوري دولة الاحتلال متفوقا على الاندية الفارسية، والتي تتره جماهير الأحواز رمزا على العروبة والهوية الوطنية الاحوازية.

وطالب مشجعي فريق كرة القدم استقلال الأحواز، خلال وقفة احتجاجية أمام المديرية العامة للرياضة والشباب، بمنع انهيار بطل الدوري لكرة القدم السابق.

يواجه فريق استقلال الأحواز لكرة القدم مستقبلاً ضبابيا، بينما بدأت الفرق الأخرى المشاركة في مسابقات الدوري بعد استقطاب الكادر الفني في جذب الأشخاص المطلوبين ، لكننا هناك مؤامرة فارسية ضد استقلال الأحواز.

وهناك فرق شاسع في مبالغ العقود بين لاعبي الفريق “استقلال الأحواز” والأندية “الفارسية” مثل برسبوليس واستقلال طهران وسباهان ونفط وذوب آهن وتراكتور سازي التي تتمتع بدعم شركات كبيرة ورجال أعمال مرتبطة بالنظام الفارسي.

وأصبح استقلال الأحواز في موسم 2015-2016 ، بقيادة عبدالله ويسي، أصبح بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم. وخلال التتويج بالدوري قام المشجعون برفع لافتات تشيد بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، على مواقفهما المشرفة في دعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى