أهم الأخبارالأخبار

البرلمان الألماني يطالب الحكومة بفرض المزيد من العقوبات ضد إيران وإدراج الحرس الثوري علي قائمة الإرهاب

 

طالب نواب البرلمان الألماني،اليوم الخميس، الحكومة بزيادة الضغط على  سلطات طهران وإدراج مليشيا الحرس الثوري على قائمة الإرهاب.

 وأدانوا  النواب في بيان لهم، هجمات حركة حماس ضد إسرائيل.

وأضاف البيان إن تطبيق المزيد من العقوبات على نظام الإحتلال الإيراني وإدراج الحرس الثوري في قائمة الجماعات الإرهابية، هو أحد الإجراءات التي طالب بها  البرلمان الألماني .

 وجاء ذلك بالتزامن مع اتهام المستشار الألماني، أولاف شولتس، إيران بدعم حماس في الهجوم على إسرائيل، قائلا  إنه “لم يكن بإمكان حركة حماس مهاجمة إسرائيل، دون دعم إيران على مدى السنوات الأخيرة”، معلنا “حظر أنشطة حماس” في بلاده، في أعقاب الهجمات التي تنفذها الأخيرة على إسرائيل، منذ السبت الماضي.

 

طالب نواب البرلمان الألماني، اليوم الخميس، الحكومة بزيادة الضغط على سلطات طهران وإدراج مليشيات الحرس الثوري على قائمة الإرهاب.

وأدان النواب في بيان لهم، هجمات حركة حماس ضد إسرائيل.

وأضاف البيان أن تطبيق المزيد من العقوبات على نظام الاحتلال الإيراني وإدراج الحرس الثوري في قائمة الجماعات الإرهابية، هو أحد الإجراءات التي طالب بها البرلمان الألماني.

وجاء ذلك بالتزامن مع اتهام المستشار الألماني، أولاف شولتس، إيران بدعم حماس في الهجوم على إسرائيل، قائلاً إنه “لم يكن بإمكان حركة حماس مهاجمة إسرائيل، دون دعم إيران على مدى السنوات الأخيرة”، معلناً “حظر أنشطة حماس” في بلاده، في أعقاب الهجمات التي تنفذها الأخيرة على إسرائيل، منذ السبت الماضي.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى