أخبار الأحوازأهم الأخبارالبيانات

مكتب المرأة بـ “تنفيذية دولة الأحواز” يحي نضال وتضحيات المرأة الأحوازية بمواجهة الاحتلال 

حي مكتب شؤون المرأة في تنفيذية الأحواز نضال وتضحيات المرأة الأحوازية الشجاعة في مواجهة الاحتلال الإيراني، في يوم المرأة العالمي الموافق 8 مارس من كل عام.

وقال مكتب شؤون المرأة في تنفيذية الأحواز  في بيان له ” نحي ونقدر نضال وتضحيات الماجدات الأحوازيات الشجاعة في مواجهة الاحتلال، وتستذكر دورها البارز في صمود شعبنا ضد الظلم والقمع”.

وأضاف البيان ” تنفيذية دولة الأحواز بكل فخر واعتزاز إلى جانب الماجدات الأحوازيات في يوم المرأة، مُشيدة بتضحياتها وإسهاماتها العظيمة في النضال من أجل الحرية والكرامة واستعادة حقوق شعبنا المشروعة”.

وقالت مكتب شؤون المرأة إن مسيرة الماجدات الأحوازيات في المقاومة ضد الاحتلال تعكس إرادتها الصلبة وقدرتها على التحدي والصمود رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها. وتظل المرأة الأحوازية رمزًا للشجاعة والقوة، متحديةً الظلم والاضطهاد بكل إقدام وعزيمة”.

في هذا اليوم المميز، أكد مكتب شؤون المرأة على التزامها الثابت بدعم حقوق المرأة الأحوازية والتضامن معها في رحلتها المستمرة نحو الحرية والعدالة، واعدة  بالاستمرار في دعم مسيرتها وتقديم الدعم اللازم لها في مواجهة التحديات وتحقيق أهدافها النبيلة.

وشدد بيان مكتب شؤون المرأة في تنفيذية الأحواز على “تعزيز دور المرأة الأحوازية كشريك لا غنى عنه في بناء مستقبل أفضل لشعبنا، ولنستمر في النضال المشترك من أجل تحقيق الحرية والعدالة والكرامة للجميع”.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى