أهم الأخبارالأخبار

تواصلاً للانتهاكات الفارسية.. مقتل طفلة على يد شرطة الاحتلال

 

 أكد قائد بشرطة دولة الاحتلال، اليوم، خبر مقتل طفلة تبلغ من العمر 12 عاما على يد قوات أمن عند إطلاقها النار على سيارة مدنية.

وكشفت وسائل إعلام بدولة الاحتلال عن اسم الطفلة وهو سها اعتباري.

فى حين نقلت تقارير إعلامية عن إدعاءات كاذبة لشرطة الاحتلال قائلة” إنها فتحت النار على السيارة بعد الاشتباه في حملها لمخدرات”.

ورفعت الاحتجاجات فى الأيام السابقة شعارات ضد المرشد علي خامنئي، باعتباره السبب الرئيسي للمشاكل الحالية، وإضافة إلى ترديد الشعارات المناهضة لخامنئي ورئيسي، حيث ردد بعض المتظاهرين هتافات مثل “الموت للدكتاتور”، و “ضاع الملا” و”ارحل يا خامنئي.. ارحل يارئيسي”و”الموت لخامنئي.. الموت لرئيسي”.

ويأتي ذلك تزامنا مع مرور  أكثر من 100 يوم على انتفاضة المتظاهرين فى عموم دولة الاحتلال الإيراني، وتتواصل  جرائم خامنئي وميليشياته  بحق المتظاهرين.

وتتزايد أيضاً التظاهرات فى جميع أنحاء جغرافيا ماتسمى إيران منذ الشهر الماضي عندما قتلت مليشيا الاحتلال الفتاة الكردية بسبب الحجاب، إحتجاجا علي مثل هذه السياسات الإجرامية للسلطات الإيرانية.

ولاقت هذه التظاهرات الكثير من الدعم من قبل الدول الأوربية والمنظمات العالمية، ولكن هذا لم يجعل النظام ومليشياته تتوقف عن الاعتقالات العشوائية والقتل والتنكيل بالشباب.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى