أخبار الأحوازأهم الأخبارتقارير

ضحايا التمييز: سكان7 قرى أحوازية يشكون عدم وصل إلى الغاز لمنازلهم

أشتكى أهالي بلدة كاشكالي في منطقة سوسان بمدينة إيذج من تمييز  سلطات الاحتلال الإيراني في توزيع غاو المنازل إلى سبع قرى في المنطقة.

وقام سكان سبع قرى في كاشكالي، بتوثيق يظهر التمييز الذي تعرضوا له من قبل شركة إمدادات الغاز. وقد تم الإشارة إلى بعض القرى المتضررة في التقرير.

وتساءل أهالي القرى “كيف يمكن لخط الغاز أن يمر عبر قريتنا ويوصل إلى مناطق أخرى ويتم توفير إمكانية استخدام الغاز للقرى البعيدة، بينما يتم تجاهل سبع قرى؟ ما هذا إلا تمييز!”

وأضافوا: “نحن لا نعارض فكرة إتاحة الغاز لقرى أخرى، ولكن لماذا يتم تجاهلنا وحرماننا من هذه الخدمة؟”

وقال الاهاليب” على مدار الأشهر الأخيرة، لاحظنا بوضوح تمييزًا واضحًا في توزيع غاز المنازل في منطقتنا، حيث تم توفير الغاز لبعض القرى وتجاهل القرى الأخرى”.

وأضاف الأهالي “نشعر بالغضب والإحباط من هذا التمييز غير المبرر والظالم. لماذا يتم تجاهلنا وحرماننا من حقنا في الوصول إلى خدمات أساسية مثل الغاز؟ ما الذي يمكن أن يبرر توفير الغاز لبعض المناطق وتجاهل الأخرى؟ هل هناك مبرر منطقي لهذا التمييز؟”.

وتابع الاهالي “نحن نطالب بمعالجة هذا الظلم فورًا وتوفير الغاز لجميع المناطق بالتساوي، دون تمييز أو احتكار. نحن كسكان لهذه البلدة نستحق حقوقنا كاملة، ونرفض أن نكون ضحايا لأي سياسة تمييزية”.

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى