أخبار الأحوازأهم الأخبار

 الكعبي يستقبل نائب الأمين العام لحركة التحرير الوطني الاحوازي في مقر تنفيذية الأحواز ببروكسل

 

استقبل الدكتور عارف الكعبي، رئيس اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربية، مهدي الزبيدي، نائب الأمين العام لحركة التحرير الوطني للأحواز، وذلك بمقر اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز ببروكسل.

وأكد بيان لتنفيذية دولة الأحواز “أن الكعبي استقبل الاستاذ مهدي الزبيدي نائب الأمين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي في مقر تنفيذية دولة الاحواز العربية في بروكسل . و تبادلا وجهات النظر في ما يتعلق في الساحة الأحوازية و العربية و الدولية”.

كما تبادل الجانبين تطورات الأحداث داخل دولة الأحواز، وكذلك خطورة التدخلات الفارسية ببعض الدول العربية وقيام المليشيات التابعة للنظام الإيراني باعتداءات وأعمال إرهابيه بالمنطقة.

كما أكد الجانبين علي  التنسيق من أجل ايصال صوت الشعب الأحوازي إلى المجتمع الدولي لكشف معاناة وانتهاكات الاحتلال الفارسي.

وثمن الزبيدي جهود ا اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز في الدفاع عن الشعب العربي الأحوازي، وايصال صوته إلى المجتمع الدولي، بقيادة الدكتور عارف الكعبي، مؤكداً أن وجود ممثلية لتنفيذية الأحواز في بروكسل عاصمة الاتحاد الأوربي نقلة كبيرة في جهود التحرر الشعب الأحوازي من الاحتلال الفارسي.

 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى