أخبار الأحوازأهم الأخبار

الكعبي يرسم ملامح مشروع إعادة الشرعية

قال الدكتور عارف الكعبي، رئيس تنفيذية دولة الأحواز العربية، إن مشروع إعادة الشرعية يذهب إلى تجسيد المحاور المهمة في الشرعية والقانونية والمؤسسية التي تكون مترابطة مع بعض تتخذ من خلالها الطرق القانونية والدبلوماسية للحصول على الاعتراف بالأحواز دولة محتلة من قبل إيران.

وأضاف الكعبي كما يذهب مشروعنا إلى رسم وبناء المؤسسات المتكاملة التي تضم المؤسسات الإعلامية والقانونية والانسانية والثقافية ومراكز البحوث والدراسات جميعا، ليتسم مسار قضيتنا بمنحى جديد وواعد.

وتابع رئيس تنفيذية دولة الأحواز العربية “اليوم ورغم محاولة طمس الحقائق والانقلاب على شريعة الشعب العربي الأحوازي، يبقى النضال والمقاومة والدعم العربي لقضية الأحواز، القوة الدائم من أجل استعادة الدولة العربية في الأحواز، وانهاء عقود من الاحتلال الفارسي، والتي معها يمكن القول انتهاء المكائد والمخططات الفارسية ضد الشعوب العربية”.

وشدد الكعبي على أن دولة الأحواز ستبقى شوكة في طريق المحتل مهما حول المستعمر الفارسي أن يطمس هويتها، وأيضا ستظل قائمة في المحافل العربية والدولية، فهناك رجال ضحوا ويضحون من أجل وطنهم العزيز ودولتهم السليبة لاستعادة أمجاد آبائهم وأجدادهم وكرامتهم، فالأحواز عربية وستظل عربية وستعود خليجية مهما بغى وتجبر العدو الإيراني.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى