أهم الأخبارالعالم العربي

الجيش الإسرائيلي يعلن مداهمة مكتب شقيق السنوار قائد حماس  في غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه داهم مكتب محمد السنوار، شقيق قائد حركة “حماس” في غزة يحيى السنوار في القطاع ، وشن غارات على موقع لـ”حماس” ومجمع تدريبي لها وسط المناطق المدنية.

وتستمر قوات الجيش الإسرائيلي في تعميق القتال إلى قلب مدينة غزة، وخاصة المربع الأمني لحركة حماس، والذي يُعتبر موقعًا مركزيًا للغاية في شمال قطاع غزة والذي يحتوي على مواقع ومقرات قيادة ومراكز تابعة لحماس، منها مقر الاستخبارات، ومقر الدفاع الجوي، والمباني السلطوية، ومرافق التدريبات

وذكر الجيش الاسرائيلي أن الجنود داهموا مكتب محمد السنوار، شقيق زعيم حماس يحيى السنوار، حيث يتم توثيق العمليات العسكرية”، مبينا أن “قوات من اللواء السابع التابع للجيش الإسرائيلي غارات على موقع عسكري لحماس ومجمع تدريب يقع في قلب المناطق المدنية داخل قطاع .

وأضاف: “عثرت القوات على أنظمة تشغيل ومعايرة للصواريخ المضادة للطائرات. وتم اكتشاف الأنظمة بالقرب من منصة إطلاق صواريخ مخصصة لشن هجمات ضد إسرائيل. وإلى جانب نظام إطلاق الصواريخ، عثر جنود الجيش الإسرائيلي على عدة قذائف هاون وأسلحة وقاذفة صواريخ محملة وأصول تكنولوجية ومكونات إلكترونية ووثائق استخباراتية متعددة تستخدمها منظمة حماس”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى