أخبار الأحوازأهم الأخبارتقارير

استشهد شابان أحوزايان في مواجهة مع قوات الاحتلال الفارسي

 

استشهد شابان أحوزايان في مواجهة مع قوات الاحتلال الفارسي الارهابية، والتي تمارس القتل والاعتقال ضد أبناء الشعب العربي الأحوازي.

واستشهد الشاب الأحوازي” فرحان سليمان الكعبي” و عارف الشريفاوي في مواجهة مع شرطة الاحتلال الفارسي الإرهابية، في التصدى لمحاولة قوات الاحتلال الفارسي اقتحام منازلهم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وداهمت قوات الاحتلال الإرهابية منزل  فرحان سليمان الكعبي بقوات كبيرة من أجل اعتقال فرحان الكعبي من منزله، ولكن تصدى لهم الشاب الأحوازي شجاعة كبيرة مما أسفر عن إصابة ضابط من قوات الاحتلال.

وبالرغم من أن هنالك اكثر من طريقة لاعتقال فرحان بدل قتله بشكل وحشي وإجرامي ولكن تلك هي طريقة الإجرام الفارسية المعهودة كما يطلقون النار دائماً على راكبي الدرجات الأحوازيين المطلوبين لهم ويسفكون دماءهم  دون أي مبرر قانوني بغض النظر عن التهم الموجهة لهم.

وعرف عن فرحان انه شجاع و رفض أن يسلم نفسه لهذه القوى الغاشمة إذ سحب بندقيته واشتبك مع ازلام الامن الفرس وجرح احد ضباطهم  حتى نفذت ذخيرته وبعد ذلك حاول الهرب من المنزل الذي تم تطويقه مسبقاً من قبل رجال الدولة الاجرامية التي امطرته بوابل من الرصاص الحي حين هروبه،

واصيب بعدة طلقات في ظهره وجسده ثم اعتقل يوم أمس ونقل الى المشفى إلا انه فارق الحياة اليوم متاثراً بجراحه.

أيضا استشهاد عارف الشريفاوي على يد المخابرات الايرانية بعد مطاردته و ملاحقته و ذلك بسبب نشاطه السياسي الوطني بالاضافة الى الأمر الدعوي للتسنن .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى