أخبار الأحوازأهم الأخبار

خسائر بشريةومادية.. الفيضانات تضرب الأحواز

كشفت  إدارة الأزمات في الاحواز بدء تقييم الأضرار للمدن التي غمرتها الفيضانات في الأيام الأخيرة، عن وفاة 4 أشخاص في الأحواز وطفل نتيجة الفيضانات التي ضرب البلاد.

وشهد الأحواز هطول الأمطار 89 ملم في إيذج مع سرعة رياح بسرعة 60 كم / ساعة ، أن نتيجة هذه الظروف كانت تدفق المياه في الممرات والفيضان بشكل كبير.

وأضاف: “في أماكن أخرى ، شهدنا تدمير رؤوس المياه الزراعية بسبب جريان الجريان السطحي في المناطق الريفية وانقطاع التيار الكهربائي وانقطاع شبكة الهاتف المحمول بعد انقطاع التيار الكهربائي عن المحطة ، وهذه المشكلة أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي. بحلول الصباح “.

وعن الأضرار التي لحقت بالمنازل ، قال صديقي: لم يتم الإبلاغ عن دخول المياه إلى المنازل بسبب فيضان النهر ، ولكن بسبب فيضان الطرق ، دخلت المياه عدة منازل تم خدمتها.

وبخصوص الخسائر البشرية لهذه الظروف الجوية ، أوضح: لقد أدى نشاط هذا النظام حتى الآن إلى مقتل رجل واحد في فيضان إيذج ومقتل ثلاثة أشخاص بعد أن ضربتهم صاعقة في باغ ملك وهفتكال ورامشير. .

وفقد طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات في قرية قلعة سارد ، ورجل يبلغ من العمر 57 عامًا من قرية ناشليل ، وقد تم العثور على جسده هذا الرجل صباح اليوم ، فيما يستمر االبحث عن جسمان الطفل المفقود.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى