أخبار الأحوازأهم الأخبار

يتعرض للتعذيب.. نائب ألماني  تطالب سلطات طهران بالإفراج الفوري عن السجين الأحوازي ماجد خادمي

طالب هيلج ليند النائب بالبرلمان الألماني عن الحزب الاشتراكي الديمقراطي الذي يتزعمه المستشار الألماني أولاف شولتس، التي تولت الكفالة السياسية للمعتقل السياسي  الأحوازي ماجد خادمي في سجن بهبهان، سلطات طهران بالإفراج الفوري عنه، مشيرة إلى حالته البدنية وحرمانه من الخدمات الطبية.

وبعد نشر تقرير عن حالة جلدية حادة في جسد ماجد خادمي، ذكر هيلج ليند، عضو البرلمان الاتحادي الألماني التي قبلت كفالة هذا السجين السياسي، عبر حسابها على موقع إنستغرام، أنه بعد انخفاض الاهتمام وفقًا لوسائل الإعلام العالمية، لا يزال المعتقلين السياسيين يعاني من ضغوط “النظام الوحشي” الذي يعاني منه، وأصبحت “الاعتقالات التعسفية والتعذيب وأحكام الإعدام” أمرًا شائعًا.

وركز السياسي الألماني على وضع ماجد خادمي، وأيد السجين السياسي، مؤكدا أنه مسجون “بتهم سخيفة”، قائلا إنه “يحتاج إلى اهتمام فوري”.

وبحسب هيلج ليند، فإن ماجد خادمي “يعاني من مشاكل جلدية حادة ويحرم من العلاج”، مشددا على أنه “يجب ألا نكون متفرجين وننسى ماجد”، معتبراً أن هذا السجين السياسي المسجون في سجن بهبهان محروم من العلاج الطبي الذي يحتاجه.

ويعاني ماجد خادمي، السجين السياسي الأحوازي في سجن بهبهان، من “مرض جلدي” له أعراض مثل “كدمات وحكة ونزيف” في البطن والساقين.

وبحسب هذا المصدر المقرب من ماجد خادمي، فبينما يعاني هذا السجين السياسي من مرض جلدي بأعراض “كدمة ونزيف وحكة”، ردت سلطات السجن على شكواه من المرض بإعطائه “حبوبا مضاد للحساسية”.

يقضي السجين الأحوازي ماجد خادمي، عقوبته في سجن بهبهان، وعلى الرغم من حالته البدنية السيئة، فقد حرم من العلاج الطبي المناسب.

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى