العالم العربي

مباحثات بحرينية إماراتية لتعزيز التعاون الثنائي وبحث القضايا الاقليمية

وصل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم إلى أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  في زيارة رسمية .

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الرئاسة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

 يجري ولي العهد البحريني مباحثات تتناول العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيز مسارات التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يحقق التطلعات المشتركة.

وقال الأمير سلمان بن حمد آل خليفة: يسرني وأنا أصل إلى بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في زيارة رسمية ضمن لقاءات الأخوة التي تجسد الترابط الراسخ وعمق العلاقات بين بلدينا، أن أشيد بما وصل إليه التعاون المثمر بين البلدين الشقيقين من مستويات متقدمة من التكامل والتنسيق بفضل رعاية ودعم حضرة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأضاف ولي عهد البحرين:” إني سعيد بهذه الزيارة للالتقاء بأخي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من أجل تعزيز التشاور والتنسيق والعمل على الدفع قدماً بالتعاون الثنائي، ولمواصلة تعزيز آفاق التكامل ذات الأبعاد الاستراتيجية بين بلدينا والوصول بها للمستويات التي تحقق الرؤى المشتركة للبلدين الشقيقين”.

وتابع الأمير سلمان قائلا:” وأجدها مناسبة طيبة أن أشيد بما حققه البلد الشقيق في ظل قيادته الحكيمة من إنجازات ونهضة تنموية تجاوز صداها المحيط الإقليمي إلى العالمية، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة  ويُديم عليها وعلى شعبها بنعمة الأمن والأمان ومواصلة التطور والازدهار تحت قيادتها الحكيمة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى