أخبار الأحواز

عمال صلب الحديد يحذرون من مخطط اغتيال الشركة في الأحواز

واصل عمال شركة صلب الحديد في الأحواز احتجاجاتهم على عدم دفع مسؤولي الاحتلال الفارسي رواتبهم، في ظل ارتفاع الضخم وغلاء الأسعار.

لليوم الثالث احتجاج عمال شركة صلب الحديد في الأحواز المحتلة، على عدم دفع راوتبهم، وعدم استجابة مديري الشركة أمام مبنى الحاكم والممثل العسكري نظام الاحتلال الايراني في الأحواز العاصمة.

العمال الأحواز المحتلة يتعرضون إلى المزيد من السياسات العنصرية من قبل  مسئولين نظام الاحتلال الإيراني بشكل يومي، وهذه السياسات العنصرية الاانسانيه، أدت إلى تفاقم مشاكلهم و جعلت معيشتهم اليومية صعبة للغاية.

وقال أحد عمال شركة صب الحديد، نحن في مأزق منذ عام 2017، ينزل موظفو الشركة إلى الشوارع للتعبير عن احتجاجهم للسلطات ؛ حتي الأن لم يلبي المسؤولين سوى مطالب قليلة من مطالب العمال وحقوقهم لدى الشركة.

وأضاف أن رواتب منتسبي الشركة متدنية ولا تضاهي الشركات الأخرى خاصة شركات الصلب”، محذرا أن هناك سياسة متعمدة من مسؤولي الاحتلال الفارسي من أجل افلاس الشركة ، بفعل سياسية تفريغ الشرطة من الكوادر وصناعة أزمات مع العمال وأيضا غياب المواد الخام، كل هذه العوامل هي اغتيال متعمد لتصيفية الشركة.

وشدد على أن عمال الشركة لن يسمحوا لمسؤولي الاحتلال بتنفيذ مخططهم بتصفية الشركة لأنها تشكل أحدي أهم مؤسسات الصناعة في الأحواز، ونقلها إلى منطقة اخرى هو يعني بداية مخطط انهاء القطاع الصناعي في الأحواز، وهو ما يعني هجرة العمال إلى خارج الأحواز بحثا عن فرص العمل.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى