أخبار الأحوازأهم الأخبار

إضراب موظفى شركة الاتصالات في عيلام

أضرب موظفي شركة الاتصالات في عيلام احدى مدن دولة الأحواز المحتلة، عن العمل  احتجاجا على عدم دفع تكاليف الإنتاجية وتقليص حقوق التوظيف.
وأضرب موظفي اتصالات عيلام للمرة الألف احتجاجا على عدم وفاء مسؤولي الاحتلال الفارسي بمطالبهم، وغموض وضعهم الوظيفي.


ورفع موظفي شركة الاتصالات في عيلام المتظاهرون لافتات كتب عليها مطالبهم “إلغاء الأمر غير المشروع للحد من حق الاستقدام” و”إلغاء الأمر غير المشروع بتجميد شؤون الرفاه” و”تحديد مهمة التأمين التكميلي للموظفين” و”تحديد وضعية موظفي العقود”.
وكتبوا موظفي شركة الاتصالات في عيلام على لافتة: “سداد متأخرات الإنتاجية ، تسوية ديون الصناديق”.


وقت سابق من شهر يونيو من هذا العام ، أضرب هؤلاء الموظفون عن العمل احتجاجًا على زيادة طفيفة بنسبة 10٪ في الرواتب. وقد احتج هؤلاء الموظفون مرارًا وتكرارًا على عدم دفع الرواتب وتأخرها.
يذكر أن موظفي شركة عيلام للاتصالات احتجوا يوم الأربعاء الماضي على تأخير صرف الرواتب والزيادة الطفيفة في الرواتب بنسبة 10٪. على الرغم من الوعد بزيادة الرواتب بنسبة 57٪ ، رفضت حكومة الرئيس الوفاء بهذا الوعد وخفضت الزيادة إلى 10٪ فقط.


وفي مارس الماضي ، تجمع موظفو شركة عيلام للاتصالات مع أصحاب المعاشات أمام مركز الاتصالات للاحتجاج على عدم دفع مزايا الرعاية الاجتماعية.
وكان شعار الموظفين والمتقاعدين في كثير من التجمعات الاحتجاجية: “الاتصالات تكسب الكثير ، وطاولتنا فارغة”!
يقولون إن حجة قلة الموارد المالية وقلة الأموال من جانب الاتصالات ليست أكثر من ذريعة. لماذا لا تتأخر رواتب ومطالب المديرين والمنجمين لهذه المنظمة؟

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى