أخبار الأحوازأهم الأخبار

طرد 21 مصارعاً أحوازيا من قبل شركة الصلب الوطنية

طردت شركة الصلب الوطنية الواقعة تحت سلطات الاحتلال الإيراني، 21 مصارعًا أحوازيا من موظفيها، وذلك بسبب انتهاء دوري المصارعة، وعدم تجديد عقودهم بعد أشهر من التقاعد.
وتعاقدت شركة الصلب الوطنية الوطنية 21 مصارعًا و3 مدربين من الأحواز في أغسطس الماضي، بهدف دعم المصارعين الحائزين على الميداليات في الأحواز في المسابقات الدولية.
والمصارعين هم أمين ميرزازاده، سعيد كريم زاده، بويداد مروز، سعيد إسماعيلي، علي رضا محمدي، أمين قاسمي منجيزي، شاهين بداغي، رضا ساكي، إيمان محمدي، بويا ناصربور، أمين كافياني نجاد، رسول جارمسيري، دانيال سهرابي، محمد ناجوسي، مهدي محسن نجاد، علي رضا عبدولي. عبدلي، شايان حبيب زاري، أحمد رضا محسن نجاد، علي أحمدي وفا وبارسا نزاري.
كما تم تعيين مهرزاد اسفندياري وسعيد عبدلي ومير حسين قطاسي كأعضاء فنيين في فريق المصارعة الفرنجي التابع لمجموعة الصلب الوطنية.
وبعد هذه الحادثة لعب هؤلاء المصارعون أيضا لهذا الفريق خلال منافسات دوري المصارعة، لكن يقال الآن أن عقد هؤلاء المصارعين لن يتم تجديده وهناك احتمالية لطردهم من المجموعة الوطنية للصلب.
ورفض العمال فصلهم، واعتبروه تعسفًا من الشركة، وطالبوا بإعادة توظيفهم.
ويأتي قرار شركة الصلب الوطنية بطرد العمال في سياق تصاعد القمع السياسي في الأحواز، حيث تسعى الحكومة إلى قمع أي معارضة أو نشاط احتجاجي.
وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت العشرات من العمال في أعقاب الاحتجاجات، وحكمت على بعضهم بالسجن.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى