أهم الأخبارالأخبار

26 نائباً بالكونجرس الأمريكي يطالبون إدارة بايدن بمعاقبة أعضاء البرلمان الإيراني

 

طالب 26 نائباً في الكونجرس الأمريكي بمعاقبة أعضاء البرلمان الإيراني

طلب تحالف من الحزبين الديمقراطي والجمهوري في الكونجرس الأمريكي ادارة الرئيس الأمريكي جو بايدن معاقبة جميع أعضاء البرلمان الإيراني بعد قمع بقمع الاحتجاجات المناهضة للحكومة الأخيرة في البلاد.

وفقًا لرسالة 26 عضوًا من مجلس النواب ومجلس الشيوخ الأمريكي من كلا الحزبين ، يجب معاقبة 227 من أصل 229 عضوًا في البرلمان الإيراني لتوفير إطار قانوني لقوات الأمن في الجمهورية الإسلامية للقتل والتعذيب والتعذيب. سجن معارضي الحكومة.

وكتب ممثلو الكونجرس الأمريكي هؤلاء في رسالتهم المرسلة إلى وزارتي الخارجية والخزانة الأمريكية: “النظام الايراني يفتقر إلى الشرعية الديمقراطية وأعضاء برلمانها ليسوا ممثلين ديمقراطيين للشعب الإيراني”.

وأضافت الرسالة ، التي كتبها السناتور الجمهوري ماركو روبيو والنائبة الجمهورية كلوديا تيني: “نطلب منك إدارة جو بايدن بذل المزيد – وتشجيع شركاء واشنطن الدوليين على الانضمام إلينا – للإنفاق” فرض المزيد على النظام الايراني من اجل اعدام المتظاهرين “.

وتابع الموقعون على الرسالة: “نشجع بشدة وزارة الخارجية والخزانة على فرض عقوبات إضافية على المسؤولين والمؤسسات الإيرانية المتورطة في هذه الحملة الوحشية من الترهيب والقتل”.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى