أهم الأخبارالعالم العربي

سياسي يمني: إيران قبضت عشرة مليار دولار ثمن بيع حماس وتنتظر ثمن السفينة المختطفة

علق الأكاديمي والمحلل السياسي  اليمني حسين لقور بن عيدان، على اختطاف السفينة الإسرائيلية من قبل ميليشيات الحوثيين الإرهابية الموالية لإيران قائلا “قبض الايرانيون عشرة مليار دولار و إعفاء لمدة أربعة أشهر لبيع الطاقة و الغاز للعراق، ثمن خذلانهم حماس و عشرات آلاف القتلى و الجرحى من الأبرياء في غزة من الأطفال و النساء، بآلة الحرب العدوانية”

وأضاف حسين لقور” السؤال كم الثمن الذي ستقبضه إيران مقابل بيع الحوثة و التخلي عن عملية القرصنة الإرهابية للسفينة التجارية اليابانية؟”، موضحا أن “إيران الآن الوسيطة للإفراج عن السفينة و طبعا لا يستطيع الحوثة رفض أوامر قاآني (اسماعيل قاآني اسماعيل قائد فيلق القدس الإرهابي) وحرسه الثوري”.

وتساءل المحلل السياسي اليمني قائلا “من يمحو عار وغدر إيران و محور مقاومتها؟”، مضيفا “مليشيات الحوثة التي دافعت عنها ومنعت هزيمتها امريكا وانصار اسرائيل، او الحشد الشيعي الذي سلمته أمريكا العراق على حساب دماء العرب السنة، أم حزب الله الذي تحميه فرنسا و تداريه أمريكا والغرب”.

 

وتابع حسين لقور قائلا “هل يُنتظر من هذه المليشيات ان تمحي عار إيران بعد غدرها بحماس، بالقرصنة و الفرقعات المتفق عليها مع إسرائيل؟ إيران تقبض ثمن غدرها مليارات و الدهماء لا زالوا يعيشون في وهم محور المقاومة والممانعة”.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى