أهم الأخبارالعالم العربي

سوريا.. انفجارات بمستودعات للصواريخ والذخائر لميليشيات حزب الله في ريف دمشق

دوت انفجارات عنيفة في مستودعات للصواريخ والذخائر لميليشيات حزب الله الإرهابية وقوات النظام السوري في منطقة الرحيبة بريف دمشق الشمالي الشرقي.

وتبعد المنطقة عن مركز مدينة الرحيبة نحو 4 كيلومترات، ووفقا لمصادر المرصد، وقع تفجير داخل المستودع، وبعده دوت انفجارات عنيفة، وفقا للمرصد السوري لحقوق الانسان.

دمشق الشمالي الشرقي، وتبعد المنطقة عن مركز مدينة الرحيبة نحو 4 كلم، ووفقاً لمصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن التفجير ضمن المستودع جرى من الداخل وعليه دوت انفجارات عنيفة في المنطقة، الأمر الذي أدى لخسائر مادية وسط معلومات عن خسائر بشرية، بينما لم يعلم حتى اللحظة إذا ما كان المستودع تابع لحزب الله اللبناني أو الفرقة الثالثة.

وسجلت خسائر مادية نتيجة الانفجارات، وسط معلومات عن خسائر بشرية.

 

ويذكر أن تلك المنطقة تضم أيضا مستودعات صواريخ وذخائر لميليشيات حزب الله الارهابية منذ العام 2006، وتقع تحت هيمنته، وسط سيطرة ووجود شكلي لقوات النظام، وفقا للمرصد.

وتأتي الانفجارات اليوم بعد 48 ساعة من انفجارات مماثلة غربي العاصمة دمشق، حيث انفجتر مستودعات صواريخ تعود للميليشيات التابعة لإيران ضمن منطقة جبلية واقعة غرب العاصمة دمشق، نتيجة تفجير أرضي من الداخل، وتسببت الانفجارات بخسائر مادية، بينما لم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى