أهم الأخبارتقارير

رسالة هامة من الأمير الشيخ علي خزعل الكعبي إلى الشعب الأحوازي الحر

 

 في ظل تصاعد الأحداث السياسية فى دولة الاحتلال الإيراني، و بعد تراجع بعض التنظيمات الأحوازية عن مطلب التحرير و تغيير منهجهم إلى الفيدرالي، وانقسام البعض و ذهاب البعض الآخر إلى ابن الشاه في ٢٠ فبراير.

وجه الأمير الأحوازي الشيخ علي خزعل الكعبي،رسالة وطنية للشعب الأحوازي نشرها  مكتب سموه على صفحته الرسمية بوسائل التواصل الإجتماعي ونقلها المكتب الإعلامي لتنفيذية الأحواز، والذى أكد خلالها أن نشاطه السياسي ليس من أجل نيل الحكم بل طموح سموه يصب بالدرجة الأولى من أجل استعادة دولة الأحواز و لا ينوي أن ينصب نفسه كحاكم عليها.

وينشر موقع الأحواز نص رسالة سموه كالآتي:

 إلى الشعب الأحوازي العظيم

عندما بدأنا في عام ۲۰۱٥ بمشروع إعادة الشرعية لدولة الأحواز لم يكن لدي نوايا أو أهداف باعتلاء أي منصب، بل كنت أطمح أنا والدكتور عارف رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة الشرعية لدولة الأحواز بإيصال هذا الملف إلى المحافل الدولية، وذلك للاعتراف بدولة الأحواز العربية المحتلة وأن الشعب الأحوازي هو الذي يختار نظام الحكم بعد التحرير .

وأتمنى من كل الشرفاء من الشعب الأحوازي الانخراط في هذا المشروع الوطني البحت .

والله على ما أقول شهيد. أخوكم / على جابر عبدالحميد الشيخ خزعل

وتعمل تنفيذية الأحواز بقيادة الأمير الأحوازي الشيخ علي خزعل الكعبي، والدكتور عارف الكعبي، فى كافة الجهات والأصعدة والمحافل الدولية، لخدمة القضية الاحوازية وخلاصها من يد المحتل الفارسي الغاشم.

فمنذ احتلال دولة الأحواز العربية من قبل المحتل الفارسي، لم يسكت شعبها عن سرقة أرضه، وظل يناضل من أجل تحرير أرضه المحتلة لغاية اليوم..

ومنذ استشهاد الشيخ خزعل الكعبي وحتي الآن لم يتوقف أبناؤه الأحرار عن اِتّباع مسيرته، والتى استشهد خلالها العشرات من الشباب الحر.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى