أخبار الأحوازأهم الأخبار

تجدد احتجاجات متقاعدو قطاع الاتصالات في الأحواز

جدد متقاعدو قطاع الاتصالات احتجاجاتهم، الاثنين 2 أكتوبر 2023، على عدم تلبية مطالبهم من قبل سلطات الاحتلال الفارسي.

وينظم متقاعدو الاتصالات مسيرات احتجاجية أمام مكاتب شركة الاتصالات أيام الاثنين منذ عدة أشهر.

وتجمع مجموعة من متقاعدي الاتصالات في الأحواز العاصمة، أمام شركة الاتصالات وهتفوا بشعارات مثل “العدو مدير متقاعد، المدير مهمل” و”حتى نحصل على حقوقنا سنأتي يوم الاثنين”، كما رفعوا لافتات كتب عليها وموضوع ضرورة التنفيذ الكامل للائحة 24/89 والتأمين بالإضافة إلى ذلك طالبوا بإحقاق حقوقهم.

كما ردد متقاعدو الاتصالات شعارات “تنفيذ اللوائح حقنا المطلق”، “كفى الوعد، طاولتنا فارغة”، “المدير غير الكفء يستقيل، يستقيل”، “لقد سمعنا ما يكفي من الأكاذيب”. “لم نر يوما واحدا سعيدا”. “التضخم وارتفاع الأسعار أصبح لعنة حياتنا”، “ثلاجة متقاعدة، أكثر فراغا من ذي قبل”، “لا مساومة ولا استسلام، الموت لهذا الطاغية”، “لن نجلس” “نزلوا حتى نحصل على حقوقنا”، “لم نرى العدالة، سمعنا فقط الأكاذيب”، ولم يقدموا “لا تنازلات، ولا استسلام، الموت لهؤلاء الظالمين”.

المتقاعدين المحتجين يتجمعون أسبوعيا أمام شركة الاتصالات مطالبين بمعالجة مطالبهم، بما في ذلك التنفيذ الكامل لأنظمة التوظيف المعتمدة عام 2009 وعدم معالجة مشاكل التأمين الصحي، في ظل زيادة الأسعار وعدم زيادة الرواتب الشهرية عدم اهتمام المسئولين المعنيين بالوضع النقابي والمعيشة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى