أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

بالفيديو.. تدهور الأوضاع الاقتصادية داخل دولة الاحتلال الفارسي

 

فى ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية داخل دولة الاحتلال الإيراني بسبب سياسات خامنئي وأتباعه فى دعم الإرهاب لتدمير المنطقة العربية لترسيخ نفوذه، أظهرت مقاطع مصورة من عدة مدن فارسية مدي تدهور الوضع الاقتصادي.

حيث كشفت المقاطع التى تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي ونقلتها وسائل إعلام معارضة، طوابير طويلة من المواطنين على أمل شراء الدجاج بعد ارتفاع أسعار لحوم الدجاج إلى 80 ألف تومان للكيلو الواحد.

كما انتشر الحديث عن شح في العرض مما يهدد بارتفاع الأسعار إلى أكثر من السعر الحالي.

وجاء ذلك بالتزامن مع انهيار العملة الفارسية على مختلف المستويات، حيث سجل سوق البورصة أسوأ نتائجه بسبب السياسات الاقتصادية الحكومية.

ويأتي ذلك فى الوقت الذى يجتاح الفقر والبطالة دولة الاحتلال الفارسى لعدم اهتمام مسؤولى الاحتلال بالشعب أو البنية التحتية للبلاد بقدر اهتمامهم بدعم الإرهاب فى الدول العربية.

و بسبب المشاكل الاقتصادية التي تشهدها البلاد اليوم والزيادة اللحظية في أسعار السلع والخدمات، تزايدت الاحتجاجات فى كافة البلاد، ولم يقتصر الوضع الاحتجاجي على الأحواز فقط حيث يتمد الغضب ضد خامنئي وعصاباته كافة المحافظات الفارسية.

وفى وقت سابق  أكدت تقارير إعلامية داخل دولة الاحتلال الإيراني،أن معدل التضخم وصل إلى نحو 64 في المائة، نهاية العام الإيراني الماضي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى