تقارير

بالفيديو.. أحذية العراقيين على رأس خامنئى وسليماني 

لايتوقف الاحتلال الفارسي ع التدخل فى الدول العربية عن طريق  مليشياته الإرهابية، وكذلك لاتتوقف الشعوب العربية عن رفض هذه التدخلات، وأولهم العراق حيث تداول نشطاء التواصل مقطع مصور للشباب العراقيين وهم يرفعون الأحذية على صور خامنئى وسليماني .
وكشف الفيديو الشباب وهم يحملون لافتة عليها صور كلا من خامنئى وسليماني وعليها علامات وكذلك أحاطوها بالأحذية وكذلك كتب عليها “إيران برة برة بغداد تبقى حرة ، ورددوا هتافات مناهضة للنفوذ الفارسي.
وقد جهز قاسم سليماني ستة جيوش خارج دولة الاحتلال لردع الاعتداءات عليها، وقد أبلغ قادة الجيش الإيراني قبل اغتياله بثلاثة أشهر، أنه قام بتنظيم ستة جيوش خارج الأراضي الإيرانية، بمساعدة الجيش الإيراني، و”الحرس الثوري، و أنشأ محورًا من ستة جيوش يبدأ من الحدود الإيرانية، ويصل إلى شواطئ البحر المتوسط. و تتمركز في مساحة تصل إلى أكثر من ألف و500 كيلومتر، حسبما أفاد قائد فارسي منذ يومين .
والجدير الذكر أن سليماني قتل فى غارة للقوات الأمريكية فى بغداد ومعه رئيس “الحشد الشعبي” في العراق، أبو مهدي المهندس،اوائل العام الماضى .
 
ولايتوقف النزيف الفارسى للدول العربية، فكلما طالبهم الشعب بايقاف الانفاق على المليشيا فى المنطقة العربية بسبب معاناة الشعب من الفقر والبطالةزاد تمويلهم لهذه االعصابات، وفي وقت سابق خرج قيادى فارسى وأكد ماتحصل عليه دولة الاحتلال الفارسى من الأموال والنفوذ من المنطقة العربية، موجها كلمة للمنتقدين للتدخلات الفارسية فى سوريا والعراق .
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى