أهم الأخبارالعالم العربي

البحرين تعلن استشهاد ضابط وفرد في هجوم لمليشيا فارسية على الحدود السعودية

 

أعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، اليوم الاثنين، استشهاد ضابط وفرد وإصابة آخرين على الحدود الجنوبية للسعودية خلال تأديتهم للواجب الوطني ضمن قوات التحالف العربي.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن بيان القيادة العامة لقوة دفاع البحرين: «تنعى قوة دفاع البحرين عدداً من رجالها البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للواجب الوطني المقدس، وتتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى عائلات الأبطال سائلة الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء، والصديقين، والأبرار، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله تعالى بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين»، «إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكشف البيان ملابسات الحادثة، مشيراً إلى أنه شهد صباح الاثنين، استشهاد ضابط وفرد وعدد من الجرحى من قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين خلال تأديتهم للواجب الوطني للدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية، ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل».

واتهم البيان الميليشيات الحوثية بتنفيذ العمل «الإرهابي الغادر» الذي وقع عبر إرسال طائرات مسيرة هجومية على مواقع قوة الواجب البحرينية المرابطة بالحد الجنوبي على أرض السعودية، رغم وجود توقف للعمليات العسكرية بين أطراف الحرب في اليمن. وأوضح البيان أنه جرى إرسال طائرة مع طاقم طبي متكامل لإخلاء الجرحى والمصابين والقتلى إلى البحرين.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى