أخبار الأحوازأهم الأخبار

احتجاجات عمال المقاولات بشركة كارون للري والصرف في تستر

نظم عمال المقاولات في شركة كارون بوزور للري والصرف في مدينة تستر بدولة الأحواز العربية، احتجاجًا رمزيًا من خلال نشر طاولة فارغة في المنطقة الداخلية للمدينة.

وجاءت احتجاجات عمال المقاولات في شركة كارون بوزور للري والصرف في مدينة تستر، احتجاجًا على عدم استجابت إدارة الشركة لمطالب العمال بتغيير وضعهم الوظيفي واستيعابهم في الشركة مباشرة.

وطالب العمال الذين يبلغ عددهم حوالي 150 عاملًا، والذين يعملون في وحدات الأمن والإصلاح والاستغلال، بتغيير وضعهم منذ عام 2015. وكان من المفترض أن يتم تغيير وضعهم في بداية عام 2023 ، لكن هذا لم يحدث.

ويقول العمال إنهم يعملون بالحد الأدنى من الراتب والمزايا، وعلى الرغم من خبرتهم وخبرتهم في العمل، إلا أنهم مازالوا لا يتمتعون بالأمان الوظيفي.

وأعرب العمال عن استيائهم من موقف المسؤولين في متابعة مطالبهم، وقالوا إن الاحتجاجات النقابية للعمال تشكلت منذ يوم الثلاثاء الأسبوع الماضي، لكن مسؤولي الشركة غير مستعدين للتفاوض والاستماع للمطالب.

وطالب العمال بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الاستغلال بين العمال والإجابة على أسئلتهم. كما يعد مسؤولو المدينة ومجلس التوريدات بالاهتمام بمطالب العمال، لكن مديري الشركة لا يريدون حل مشاكلهم.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة كارون بوزور للري والصرف بتستر تابعة لمنظمة المياه والكهرباء في الأحواز.

يُعد احتجاج عمال المقاولات شركة كارون بوزور للري والصرف بتستر خطوة مهمة في كفاح العمال في دولة الاحواز العربية المحتلة من أجل حقوقهم العمالية. ويُظهر الاحتجاج أن العمال مستعدون للوقوف في وجه الظلم والمطالبة بحقوقهم المشروعة.

ويُتوقع أن يستمر احتجاج العمال حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى