أهم الأخبارالأخبار

أذربيجان تضبط مئات الكيلوغرامات من المخدرات المهربة من دولة الاحتلال الإيراني

 

تمكنت الشرطة وحرس الحدود في جمهورية أذربيجان من ضبط مئات الكيلوغرامات من المخدرات المهربة من دولة الاحتلال الإيراني خلال عدة عمليات منذ بداية عيد النوروز.

وفي إطار هذه الجهود، تم القبض على العديد من الأشخاص المتورطين في تهريب المخدرات، بما في ذلك عنصر إيراني.

وأكدت وزارة الداخلية في جمهورية أذربيجان أنه تم ضبط أكثر من 10 شحنات مخدرات خلال الأيام العشرة الماضية، والتي تم نقلها من دولة الاحتلال الإيراني. وتعكس هذه العمليات النجاحات المستمرة التي تحققت في مكافحة تجارة المخدرات غير الشرعية في المنطقة.

وفي وقت سابق، تصدت قوات حرس الحدود لجمهورية أذربيجان لمهربي المخدرات في منطقة “هوراديز” الحدودية مع دولة الاحتلال الإيراني.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المنطقة تم استعادتها من سيطرة أرمينيا في عام 2020، وتعد موقعاً استراتيجياً هاماً في جهود مكافحة تهريب المخدرات والجريمة المنظمة.

وتعكس النتائج الإيجابية لهذه العمليات الجهود المبذولة لحماية الشباب والمجتمعات من آفة المخدرات التي تهربها دولة الاحتلال الإيراني الي الشباب داخل الدول المستهدفة،وتعزيز الأمن الحدودي .

يعد ضبط هذه الكميات الكبيرة من المخدرات والقبض على المتورطين إنجازًا هامًا في حرب البلاد ضد المخدرات، ويعكس التزام القوات الأمنية في جمهورية أذربيجان بمواجهة التهديدات الأمنية وحماية المجتمع.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى