أخبار الأحوازأهم الأخبار

وفاة 16 شخصا في حادث مميت بتستر الأحوازية

في استمرار لنزيف الأسلفت، لقى 16 عامل مصرعهم وأصيب ٨ بجروح في حادث بين شاحنة وحافلة نقل عمال زراعيين موسميين  بمدينة تستر الاحوازية.

وقع هذا الحادث في الطريق مدينة تستر الاحوازية ، محور النقل بين منطقة أنديشه وجسر معلق بالاسلاك ، واصطدمت الشاحنة بحافلة نقل العمال زراعيين موسميين ، الحافلة الصغيرة كانت مسافرة من بلدة  تستر والمقطورة كانت من الأحواز العاصمة .

وفي وقت سابق رصد تقرير أن مقتل حوالي نصف مليون شخص نتيجة حوادث الطرقة في دولة الاحتلال الفارسي خلال الـ 20 عاما الماضية، موضحا البينية التحية لطرق في دولة الاحتلال الفارسي، تعد السبب الرئيسي في حوادث الطرق، بالاضافة الى  غياب عوامل الأمان في صناعات السيارات الفارسية التي تعد الأسوء في العالم.

وفقًا لهيئة الطب الشرعي الفارسية، في الأشهر الستة الأولى من 2021 ، توفي ما معدله 46.5 شخصًا في حوادث المرور يوميًا.

وبحسب التقرير ، فقد 8644 شخصا حياتهم في حوادث السير في النصف الأول من العام الجاري. والتي زادت بنسبة 9.6٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

عدد ضحايا حوادث الطرق في إيران أعلى مما هو عليه في العديد من البلدان الأخرى ، وهو أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في إيران. تشمل الأسباب الرئيسية لحوادث الطرق أعطال الطرق ، وتآكل المركبات ، وعدم الامتثال لقواعد المرور والمراقبة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى