أخبار العالم

استهداف طائرات فارسية لدعم المليشيا فى سوريا

كتب:إيثارالسيد

أكدت وسائل إعلام فارسية، اليوم الخميس، أن الهجمات الاسرائيلية على مليشيا الاحتلال فى سوريا، قد تكون استهدفت أغراض تابعة للمليشيا وصلت إلى سوريا مؤخرا .

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن هناك تواجداً كثيفاً لميليشيات دولة الاحتلال الفارسى ، في المنطقة المستهدفة في محافظة القنيطرة.

ونقلت وسائل إعلام عربية عن المليشيا قائلة” قبل ساعات عادت طائرتان من سوريا إلى إيران وربما الهجمات كان تستهدف حمولة طائرات الشحن التي نقلت حمولتها اليوم من إيران إلى سوريا، دون الكشف عن تفاصيل حمولة هذه الطائرات الايرانية التي نقلت إلى سوريا .

وأشارت المليشيا إلى أن الهجمات الاسرائيلية التي استهدفت محيط مطار دمشق الدولي ومنطقة صحنايا مرتبطة بحمولة طائرات الشحن الايرانية التي وصلت الى سوريا بحسب قناة الحرس الثوري الايراني.

وشنت الطائرات الإسرائيلية هجوماً عسكرياً على المنطقة الجنوبية في البلاد، مؤكدةأن المضادات الجوية تتصدى للهجوم الصهيوني ، حسبما أفادت الوكالة السورية الرسمية للأنباء «سانا»، .

واستهدفت الغارات الصهيونية محيط مطار دمشق ومواقع تابعة لحزب الله في القنيطرة، وأن القصف المكثف استهدف محيط مطار دمشق ومنطقة صحنايا، والفوج 165 التابع للفرقة الأولى للجيش السوري غرب دمشق، متحدثةً عن وقوع قتلى جراء ذلك، و أن صافرات الإنذار، تم إطلاقها في البحوث العلمية ببلدة الهامة، في محيط دمشق.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى