أخبار الأحوازأهم الأخبار

وقفة احتجاجية لـ العمال المفصولين من شركة جساران للنفط والغاز

نظم مجموعة من العمال المفصولين من شركة جساران للنفط والغاز في دولة الأحواز العربية المحتلة، وقفة احتجاجية احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم لمدة سبع سنوات.

وتجمع العمال المفصولين في شركة للنفط والغاز أمام المبنى المركزي للشركة احتجاجا على “عدم تغيير وضعهم”.

وقد صدر تصريح تشغيل هؤلاء العمال المفصولين قبل عام، لكن حتى الآن لم أي تنفذ ادارة الشركة اي قرار خاصة بعودته إلى العمل.

وفي وقت سابق طالب عمال العقود المؤقتة في شركة جساران للنفط والغاز بإنهاء التردد المستمر منذ 12 عامًا والتنفيذ الكامل لقرار يناير 1400 الصادر عن مجلس الإدارة والتوظيف لصناعة النفط (خاص ومتخصص للغاية).

أعلن مجلس تنظيم احتجاجات العاملين غير الرسميين في قطاع النفط (الركائز الثالثة) على قناته على تطبيق تليجرام، أن “مشروع تحويل الوضع الوظيفي لعمال الركائز الثالثة للنفط” كـ”خطة” “ستكون خطتها أبرزها لغرض الحملات الانتخابية لأعضاء البرلمان الفارسي في أوقات محددة”.

وأضاف هذا المجلس: “قبل الوقفة الاحتفالية التي تم الإعداد لها تحت اسم تجمع 1000 شخص، أمام مبنى الرئاسة، مع العديد من الإجراءات الأمنية والمشاورات خلف الكواليس بين سلطات الاحتلال ووكلاء التسوية “.

“الرابطة النقابية العمالية”، مجلس المنظمات العمالية، وحاولت فضح أيدي هذه المنظمات المتواطئة المناهضة للعمال وتكتيكاتها وراء الكواليس.

وأعلنا أن الوعد بتغيير الوضع الوظيفي لعمال النفط الطرف الثالث، في الوضع الحالي، هو بلا شك خدعة لإيصال العمال إلى صناديق الاقتراع وإضفاء الشرعية على الأوضاع القائمة.

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى