تقارير

استفزاز جديد لوزير الداخلية الفارسي حول مليشياتهم بالدول العربية

 
فى استفزاز جديد للاحتلال الفارسي تجاه سياستهم فى الشرق الأوسط ، قال مساعد محمد باقر  خرمشاه، وزير الداخلية الفارسي، أن تم تصدير نموذج إيران إلى كل مكان بالعالم بنتائج مذهلة .
وأشار خرمشاه إلى أن ماصدر النموذج الفارسي للعالم هو مليشيا حزب الله في لبنان والحشد الشعبي في العراق والحوثيين في اليمن .
ولايتوقف النزيف الفارسى للدول العربية، فكلما طالبهم الشعب بايقاف الانفاق على المليشيا فى المنطقة العربية بسبب معاناة الشعب من الفقر والبطالةزاد تمويلهم لهذه االعصابات، وفي وقت سابق خرج قيادى فارسى وأكد ماتحصل عليه دولة الاحتلال الفارسى من الأموال والنفوذ من المنطقة العربية، موجها كلمة للمنتقدين للتدخلات الفارسية فى سوريا والعراق .
حيث قال أن هؤلاء المنتقدين حمقى ” نحن نربح عشرات الأضعاف من كل قرش صرفناه على سوريا والعراق ، مؤكدا أن دولة الاحتلال تصدر الآن من كل مناجم الفوسفات فى سوريا وهذا بفضل تدخلنا ، “ولايجب ان نقول هذا ، وبالنسبة لسوريا قال أن أحد شروط مساعدة سوريا أن يكون لدينا ميناء على البحر الأبيض المتوسط الآن لدينا ميناء على البحر الأبيض المتوسط ، ويمكننا أن نصدر ونستورد الميناء تحت سيطرتنا بالكامل  .
 
ويعانى الداخل الفارسي  من البطالة والفقر، فى ظل الانتقادات الداخلية والخارجية لدولةالاحتلال الفارسى بالتدخل فى البلاد العربية عن طريق دعم مليشياته الإرهابية .
 
 
 
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى