أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

نيويورك تايمز: اغتصاب تلميذة داخل سجون خامنئي

 

يتمثل أحد مقاييس نفاق النظام الإيراني في وجود تقارير موثوقة تفيد بأنه يطبق قانونه الأخلاقي الصارم المفترض من خلال اعتقال النساء والفتيات المتهمات بالدعوة إلى التحرش ، ثم الاعتداء عليهن جنسيًا، حسبما أفادت نيويورك تايمز.

وأضافت نيويورك تايمز فى تقرير لها  حول اغتصاب المتظاهرين من قبل قوات الأمن، إن كيف تم القبض على إمرأة تبلغ من العمر 20 عامًا بزعم أنها قادت الاحتجاجات ثم نقلتها الشرطة لاحقًاً إلى مستشفى في كرج.

وقد وثقت هيومن رايتس ووتش ومنظمة العفو الدولية بشكل مستقل عدة حالات اعتداء جنسي.حيث احتجت  فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا من حي فقير في طهران بخلع حجابها في المدرسة، وتم التعرف على الفتاة ، معصومة ، بواسطة كاميرات المدرسة وتم اعتقالها. بعد فترة وجيزة ، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ماتت الفتاة واختفت والدتها ، بعد أن قالت في البداية إنها تريد الظهور على الملأ، وذلك بسبب تهديدات عصابات خامنئي.

 وذكرت شبكة سي إن إن أن السلطات أحيانًا تصور اعتداءات لابتزاز المتظاهرين لإسكاتهم. ما هو واضح تمامًا هو أن المتظاهرين يستمرون في الموت.

ويواصل نظام خامنئي  إعدام المحتجين في محاولة لترويع السكان ودفعهم إلى الاستسلام. ومن المعروف أنه تم شنق اثنين من المتظاهرين حتى الآن ، وحُكم على 35 آخرين على الأقل بالإعدام أو محتجزين بتهم يُعاقب عليها بالإعدام.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى