أخبار الأحوازأهم الأخبار

نقابة الأكاديميين الأحوازيين تهنأ إدارة وكوادر قناة دولة الأحواز الفضائية

 

هنأت نقابة الأكاديميين الأحوازيين، إدارة وكوادر قناة دولة الأحواز الفضائية بمناسبة تدشين قناتكم الموقرة، متمنين لكم دوام التألق والتقدم والازدهار ومواصلة مسيرتكم الإعلامية خدمة لشعبنا الاحوازي الأسير المحتل من قبل نظام الملالي في ايران.

وقال محمد حسن فلاحية، نقيب نقابة الأكاديميين الأحوازيين :”لقد وضعت قناة دولة الأحواز الفضائية من خلال إطلالتها الرائدة حجر الأساس لتكون الصوت الهادر لكل أبناء شعبنا العربي الأحوازي المحتل في الداخل والمهجر”.

وأضاف فلاحية:”ونتمنى لها ان تعكس الصوت الحقيقي لشعبنا ولتعبر عن أمانيه وتطلعاته وطموحاته في الاستقلال والتحرر، وأن تعكس كل ما جرى عليه من انتهاكات وتهجير ومآسي على يد الاحتلال الإيراني البغيض لتجسد بذلك معاناة شعبنا وتطلعاته نحو مستقبل أفضل”.

وتابع نقيب نقابة الأكاديميين الأحوازيين :”وبهذه المناسبة العزيزة ننتهز هذه الفرصة لنتقدم اليكم بأحر التهاني وأجملها بمناسبة هذا العمل الوطني الإعلامي الضخم متنمين لكم ولجميع أبناء شعبنا التحرر والسعادة والرخاء، وأن نكون موضع ثقة شعبنا ونعبر عن طموحاته وتطلعاته الشرعية”.

وفي نهاية سبتمبر الماضي انطلق البث الرسمي لفضائية “دولة الأحواز”، كمنبر إعلامي وطني يخدم القضية الأحوازية، في إطار جهود تنفيذية دولة الأحواز، من أجل إيصال صوت الشعب العربي الأحوازي إلى المحافل الإقليمية والدولية.

وانطلقت القناة على القمر الصناعى نايل سات، تردد 12688

و تشمل برنامج القناة علي كلا من السياسية والثقافية والاجتماعية، والتي تؤكد على هوية دولة الأحواز العربية.

كما تلقي الضوء على تاريخ الشعب العربي الأحوازي، منذ العصور القديمة وحتى الأن.

وتعد قناة دولة الأحواز العربية جزء من جهود المكتب الاعلامي لتنفيذية دولة الأحواز، من أجل العمل على وصول صوت الشعب العربي الأحوازي إلى الشعوب والحكومات العربية، والمجتمع الدولي.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى