أخبار الأحوازتقارير

موت في الشوارع.. كوت عبدالله تعاني من تهالك شبكة الصرف الصحي

حالة من الغضب يعيشها أهالي مدينة كوت عبدالله، مع ارتفاع منسوب الصرف الصحي في شوارع المدينة وسط إهمال من مسؤولي الاحتلال الفارسي.

وشهدت شوارع مدينة كوت عبدالله تدفق مياه الصرف الصحي، مما أدى إلى زيادة الرائحة الكريهة وتهديد صحة المواطنين وصعوبة المرور في الشوارع.

وبحسب الأهالي ، فإن المدينة تواجه مشكلة في الصف الصحي منذ أكثر من ثلاث سنوات ، والمسؤولون يقطعون الوعود فقط ولم يفعلوا أي شيء تنفيذي، لا يزال أهالي مدينة كارون ، وخاصة مدينة كوت عبد الله ، يواجهون مشكلة عدم تصريف المياه السطحية وتصريف مياه الصرف الصحي لمنازلهم.

وشبكة الصرف الصحي، متهالكة في مكوت عبدالله رغم ان المدينية و احدة من أبرز مناطق انتاج النفط في الاحواز، يبلغ عمر شبكة المياه والصرف الصحي فيمدن الاحواز أكثر من 70 عامًا.

وخلال الفيضانات الأخيرة ، أصبحت مشكلة الصرف الصحي وتصريف المياه أكثر وضوحا. على الرغم من أن بعض المسؤولين أرادوا إنكار ذلك ، فقد أقروا في النهاية بأنه لا يستطيعون لا نستطيع التعامل مع المشكلة بسبب نقص التمويل.

الصرف الصحي هو مجرد واحدة من مشاكل كوت عبد الله ، حتى المنطقة الحضرية لا تزال غير معروفة. تم فصل هذه المنطقة عن الأحواز العاصمة بدعوى تطوير المدينة، ولكن عندما لم تتطور على الإطلاق، حتى الإدارات والمنظمات التي تم إنشاؤها هناك لإدارة هذه المدينة متورطة في اهمال المدينة نتيجة انتشار فساد مسؤولي الاحتلال.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى