تقارير

بالفيديو.. الجميع يهاجم “خامنئى” حتى كبار رجال الدين من حاشيته

بسبب البطالة والفقر وضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى بقيادة المدعو خامنئي حيث يتم تخصيص الحكومة الفارسية ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى .
وقد انتشر مقطع مصور لرجل من رجال الدين بدولة الاحتلال الفارسي وهو يهاجم خامنئى ونظامه بسبب معاناة الشعب الفارسي جراء سياساته .
وقال رجل الدين ” على الشعب الإيراني أن يقف مع النظام الإيراني كما وقف أنصار الحسين معه في كربلاء، حيث قطع عنهم الماء ورغم العطش وقفوا مع الإمام الحسين، لذلك إذا انقطع «الدجاج والبيض وحتى الماء» عن الشعب الإيراني، يجب عليه أن يقف مع هذا النظام “.
وقى لاقى انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال ناشطون “بينما تنفق سلطات الاحتلال الإجرامية المليارات على المليشيات الطائفية ونشر الإرهاب والدمار والجهل بالمنطقة العربية يعاني الشعب من الفقر والجوع “.
وينتشر الفقر والبطالة داخل دولة الاحتلال الفارسى، ولايخلو يوم من انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعى للشعب الفارسى وهو يأكل من القمامة أو يتسول، وهذا مايثير غضب النشطاء، هذا بالإضافة إلي التظاهرات بالشارع الفارسى، غضبًا من البطالة وضيق المعيشة وتأخر الرواتب .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى