أخبار الأحواز

مليشيا خامنئى تطلق النار على المتظاهرين العزل بالأحواز

أطلقت قوات الأمن الفارسية النار على المتظاهرين في الأحواز خلال الاحتجاجات والتي تستمر منذ حوالى أسبوع بسبب سوء الأحوال المعيشية وكذلك ضد عملية التهجير وشح المياه وتجفيف الأنهار والتمييز.

ونشرت وسائل إعلام فيديو يظهر ما قالت إنه إطلاق نار من قبل قوات الأمن على المتظاهرين خلال احتجاجات ليلية.

وفي وقت سابق قامت الاستخبارات بعدة تحركات عالية ظنا منها انها ستطفي شرارة الثورة بالداخل ، ولكن فشلت الاعتقالات العشوائية فى تخويف الشعب الاحوازى وكذلك لم تستطع المليشيا الموجودة من قوات الامن من السيطرة على التظاهرات .

ولذلك عملت سلطات الاحتلال علي إرسال تعزيزات إضافية إلي الاحواز من أجل قمع الثورة هناك، الأمر الذى يؤدى إلى الكثير من التصادمات مع الشعب الاحوازى الذى لن يصمت على سياسة التهجير وكذلك السياسات القمعية من العطش والسرقة الذى يمارسها المحتل الفارسى منذ عشرات لسنين بحقه .

وأظهر مقطع فيديو عربات أمن كبيرة فى طريقها للأحواز لتساعد قوات الامن الفارسي المتواجدة بناء على طلب الاستخبارات من التواجد المستمر داخل الأحواز لقمع التظاهرات المستمرة .

ومنذ السبت الماضى نظمت مجموعة من أهالى فى المدن الاحوازية، تظاهرات حاشدة بسبب قطع المیاه عن المدن الاحوازية إرسالها للمدن الفارسية لإكمال مخطط التوطين ، مما جعل استخبارات الاحتلال الفارسي تشن حملة اعتقالات عشوائية في الاحواز العاصمة و المدن الاحوازية فى مساء اليوم ذاته

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى