تقارير

مع اقتراب تصنيف الحرس الثوري ارهابيا.. جنون العظمة الكاذبة يضرب قادة إيران

حالة من الجنون سيطرة على المسؤولين في النظام الايراني، مع دعوات البرلمان الأوروبي والنشطاء والساسة في الدول الغربية، الاتحاد الأوروبي، بتصنيف الحرس الثوري إرهابيا.
وخرجت دعوت المسؤولين في النظام الإيراني، وكأنهم دولة عظمى لها تأثير على الحكومات والجيوش الأوروبية بالتهديد بتنصيف جيوش دول الاتحاد الأوروبي على قوائم الإرهاب.
وخرج وزير خارجية طهران أمير اللهيان، ورئيس البرلمان محمد باقر قاليباف ، ونواب برلمان النظام الايراني، بالتهديد أنه في حال إدراج الحرس الثوري في قائمة الجماعات الإرهابية في أوروبا، فإنهم سيوافقون على خطة سيكون لها “عواقب سلبية على المؤسسات التابعة للمنظمات العسكرية التابعة للدول الأوروبية”.
كم صرح ممثل خامنئي في صحيفة “كيهان” الإيرانية، حسين شريعتمداري، في مقال افتتاحي: “أوروبا تعلم ما الذي ينتظر جيوشها في المنطقة إذا تم إعلان الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية”، في إشارة الى تهديد النظم الايراني بشن عمليات ارهابية ضد الدول الاوروبية في الشرق الأوسط .
تصريحات المسؤولين الايرانيين تكشف عن غطرسة كاذبة لا تنجح في تقديم ادلة حقيقة على تورط الحرس الثوري في عمليات ارهابية ودعمه جماعات ارهابية في المنقطة على راسها تنظيم القاعدة الارهابي الذي يقيم عددا من قادته تحت حماية الحرس الثوري.
أيضا تصريحات المسؤولين الايرانيين، تكشف عن جنون وغياب العقل من قبل هؤلاء المسؤولين في التعامل مع قرارات الاتحاد الأوروبي وهم نواب ديمقراطيون يدافعون عن أمن وحرية بلادهم في وجه تنظيم ارهابي ودولة ارهابية.
قرار تصنيف الحرس الثوري ارهابيا من قبل دول الاتحاد الأوروبي ينزع أخر ورقة كرامة لدى المسؤولين الايرانيين ويجعل النظام بأكمله ارهابيا، لأن الحرس الثوري هو النظام الايراني، و

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى