أخبار الأحوازأهم الأخبار

مصادر: قوات الاحتلال الإيراني تدفن الشهيد عماد الحيدري سراً فى مقابر مجهولين الهوية

 

أكدت مصادر أحوازية بالداخل، أن قوات الاحتلال الفارسي دفنت جثمان الشهيد عماد الحيدري سراً ، بعد قتله بالتعذيب وذكرت السلطات أن سبب الوفاة هو  جلطة.

ودفنت عناصر  الاحتلال  الشهيد عماد الحيدري بحضور احد اخوته سراً في مقبرة “باغ فردوس” في الاحواز المحتلة وذلك لمنع تشيع جثمان الشهيد من قبل الاحوازيين ومنع مراسم العزاء تجنباً لانتفاضة ولكن رغم التهديدات التي وصلت لعائلة الشهيد من قبل مخابرات الحرس الثوري، حسبما نقلت مصادر احوازية.

ويذكر ان مقبرة ما تسمى «باغ فردوس»  في شرق الاحواز العاصمة مخصصة لمجهولين الهوية والذين يتم اعدامهم من قبل المحتل الايراني.

استشهاد الناشط الثقافي الأحوازي عماد حيال الحيدري الأحوازي تحت التعذيب بعد أربعة أيام من اعتقاله، علي يد ميليشيات الحري الثوري الإرهابي، وقد اقيمت مراسم عزاء في حي مندلي في الاحواز العاصمة.

وأكدت أسرة الناشط الأحوازي عماد إحيال حيدري (31 عاماً) وفاته أثناء احتجازه لدى استخبارات الإحتلال، وذلك بعدما داهمت عناصر الأمن منزله الأسبوع الماضي في حي الملاشية الواقع في غرب مدينة الأحوازالمحتلة.

واستدعت السلطات شقيقه الأكبر عبد الملك حيال حيدري وأحد أقاربه إلى مركز العلاقات العامة للاستخبارات في وسط المدينة، لإبلاغه بنبأ وفاة شقيقه، قبل أن تسمح له برؤية وجهه في مركز طبي. وأحجمت السلطات عن تقديم معلومات عن أسباب وفاته.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى