أخبار الأحواز

مجلة “دولة الأحواز ” باللغة الفرنسية.. اصدار جديد لفضح زيف الاحتلال الفارسي عالميا

في إطار مساعي  المكتب الإعلامي للتنفیذية  دولة الأحواز ، لخدمة القضية الأحوازية وايصال صوتها إلى الغير ناطقين بالعربية، صدر العدد الأول من مجلة “دولة الأحواز ” باللغة الفرنسية، لتصبح رابع إصدار المجلة بعد اصدارين اللغة العربية والفارسية والإنجليزية.

وبارك رئيس تنفيذية دولة الأحواز الدكتور عارف الكعبين للمكتب الإعلامي للتنفیذية على صدور العدد الأول من مجلة “دولة الأحواز ” باللغة الفرنسية، مؤكدا أتها  تهدف إلى إيصال صوت الشعب الأحوازي إلى المؤسسات الدولية والدول الأوروبية، وتعريف شعوب العالم بالقضية والمصالح الأحوازي.

وأوضح الكعبي أن مخاطبة المؤسسات والشعوب الناطقة بالفرنسية، لإيضاح أبعاد القضية الاحوازية، ونضال الشعب العربي الأحوازي، يشكل خطوة مهمة في جهود المكتب الإعلامي للتنفیذية  دولة الأحواز، ويدعم توجهاته في مخاطبة شعوب العالم والمؤسسات الدولية حول الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الأحوازي على يد الاحتلال الفارسي.

وشدد الكعبي أن جهود المكتب الإعلامي للتنفیذية  دولة الأحواز، تؤتي ثمارها في خدمة القضية الأحوازية والشعب العربي الأحوازي، وتشكل قوة كبيرة في مواجهة زيف وأكاذيب الاحتلال الفارسي حول الأحواز واحتلال الأراضي الأحوازية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى