أخبار الأحواز

مأساة .. تعرض مواطن احوازي للتعذيب حتى الموت على أيدي قوات الاحتلال

 

تعرض مواطن احوازي للتعذيب حتى الموت على أيدي قوات الأمن في الأحواز أفادت مصادر إخبارية أن عبد الله البتراني ، 37 سنة ، نجل حامد ، متزوج وله ولدان ، من  حي الثورة في الأحواز في يوم الأحد . وأفاد شهود عيان أنه تم اعتقاله من قبل عربتين أمنيتين في شارع 20 الحريه ( آزادي). جمعت قوات الأمن كاميرات المراقبة بالقرب من مكان الاعتقال بعد تعذيب عبد الله البتراني حتى الموت.

تقول مصادر موثوقة ؛ اعتقلت الشرطة وقوات الأمن عبد الله البتراني ونجله. وتعرض لتعذيب شديد أمام قاصر لمدة يومين رهن الاعتقال. وأضافت المصادر: “نجل عبد الله مرتعب وخائف أمام والده حتى الآن”. قُتل عبد الله البتراني بعد يومين من التعذيب والضرب على الرأس ، ونقل إلى طبيب شرعي.

وبحسب مصادر محلية موثوقة ، قال الطبيب الشرعي لعائلة البتراني إن سبب الوفاة هو سكتة دماغية بعد ضربة قاسية على رأس عبد الله البطراني. رفعت عائلة البطراني دعوى قضائية ضد الأشخاص الذين عذبوا عبد الله. من الصور الواردة ، يمكن رؤية آثار التعذيب على جسد عبد الله البتراني بوضوح. ولم يتحدد سبب اعتقال هذا المواطن العربي وابنه من قبل قوات الأمن. تعرضت عائلة البتراني للتهديد من قبل قوات الأمن التي ستعتقلهم إذا تحدثوا إلى وسائل الإعلام.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى