أخبار الأحواز

للمرة الثانية.. احتجاجات معلموا ايذج لتحسين الأوضاع المعيشة

للمرة الثانية على التوالي خلال الشهر الماضي نظم معلمو مدينة إيذج بدولة الأحواز المحتلة،، مسيرة احتجاجية في ساحة إدارة التعليم في إيذج، للمطالبه بتوفير التمويل لتحسين ظروف المعيشة والرفاهية وفقًا للفقرة 7 من لجنة التعليم.

وبحسب هؤلاء المعلمين ، فهم غير راضين عن الأوضاع السائدة في إدارة تربية إيذج ، وتدخل النائب في الشؤون الداخلية لقسم التربية والتعليم ، ومسألة ترتيبهم ومطابقتهم.

يريد هؤلاء المعلمون الموظفون والمتقاعدون تنفيذ خطة تصنيف بنسبة 80٪ من رواتب أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للمعلمين العاملين ، وتنفيذ معادلة رواتب المعلمين المتقاعدين والوفاء بمطالبهم الأخرى.

يقولون إن الترتيب والمطابقة بحاجة إلى معالجة سريعة، وأدت التدخلات التي لا حصر لها لممثل البرلمان الفارسي للمنطقة في الشؤون الداخلية لدائرة التعليم في هذه المدينة إلى وصول العمل إلى نقطة حتى أنه يتدخل في أمور مثل نقل المديريين.

دعا هؤلاء المعلمون إلى ضرورة تنفيذ الترتيب للعملية التعليمية وتوفير التمويل الكافي لتحسين ظروف المعيشة والرفاهية وفقًا للفقرة 7 من لجنة التعليم (في 80٪ على الأقل من أعضاء هيئة التدريس) افتراضية ومعادلة رواتب المتقاعدين والشخصيات الثقافية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى