أهم الأخبار

في محاولة لتحسين أوضاعها أمام العالم.. السلطات الإيرانية: يمكن للجميع العودة إلى البلاد

بعد الاستطلاع الذي كشف هروب الشباب إلي الهجرة بسبب سياسة خامنئي، والذي وضعت السلطات الإيرانية في وصع حرج،خرج ‏كاظم غريب آبادي، أمين لجنة حقوق الإنسان في السلطة القضائية الإيرانية، قائلا أنه “يمكن لجميع الإيرانيين الذين يعيشون في الخارج العودة إلى البلاد.
 
وأضاف آبادي “إذا كان هناك شخص يعتقد أن لديه مشكلة في العودة، فيمكنه تقديم طلباته حتى يتم إجراء التحقيقات اللازمة”.
 
ومنذ أيام كشف استطلاع أجراه معهد داخل إيران ونشرت نتائجه، فإن الميل للهجرة من إيران يقارب ضعف المتوسط العالمي وأعلى من المتوسط الإقليمي.
 
وجاء في الاستطلاع أن “واحد من كل شابين تحت سن الثلاثين على استعداد للهجرة” من إيران .. نتيجة طبيعية لحكم الملالي في إيران!
 
وفي ظل اجتياح الفقر والبطالة دولة الاحتلال الإيراني بسبب عدم اهتمام مسؤولى الاحتلال بالشعب أو البنية التحتية للبلاد بقدر اهتمامهم بدعم الإرهاب فى الدول العربية .
حيث يقوم خامنئي بتخصيص ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى .
وقد جعلت البطالة والفقر الشعب الفارسي يلجأ لتعاطي المخدرات حتي أصبح السبيل الوحيد للهروب من الواقع المأساوي الذى فرضه خامنئى وعصاباته على الشعب .
حيث أكدت فاطمة رضوان مدني، رئيسة مركز الوقاية وعلاج الإدمان بمنظمة الرعاية الاجتماعية بدولة الاحتلال أن “معظم المراهقين والشباب يميلون نحو الماريجوانا ومادة الكريستال المخدرة، وفي بعض الحالات الأخرى يتعاطى البعض الهيروين والأفيون”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى