أخبار الأحوازأهم الأخبارتقارير

فيديو لماجدة أحوازية توزع الخبز والتمر علي المتظاهرين بعبادان

 

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، اليوم ، صورة ‏لماجدة الأحوازية بمدينة عبادان خلال التظاهرات التي امتدت منذ اكثر من أسبوع والتي تواجه اقصي أنواع العنف من قبل مليشيا خامنئي.

وتظهر الصورة التي حازت علي الكثير من المشاركات لماجدة أحوازية توزع الخير والتمر علي المتظاهرين.

جاء ذلك بعد ساعات من اطلاق مليشيا خامنئي الرصاص الحي على الأهالي بمدينة عبادان ، خلال تظاهراتهم فى وجه المحتل الفارسي، حسبما أفادت مصادر بالداخل .

وانتشرت مقاطع مصورة توضح اعداد كبيرة من قوات خامنئي تطلق النار على المواطنين العزل.

ويحاول المحتل الفارسي إخماد انتفاضة الشعب العربي الأحوازي باستخدام الرصاص الحي في تفريق الاحتجاجات مما أسفر عن اصابات في صفوف ثوار الأحواز ، بعضها خطيرة جدا.

وجاء ذلك بعد ارتفاع وتيرة التظاهرات، حيث قامت القوات الخاصة التابعة لخامنئي مع مليشيا الحرس الثوري الإيراني بالهجوم على المتظاهرين بمدينة عبادان مجددا.

وتعانى الماجدة الاحوازية من كافة أنواع القهر والظلم فى ظل الاحتلال الفارسي لبلادها ، ولكن لاتقف مكتوفة اليدين أمام هذه التصرفات الإجرامية، حيث تتقدم صفوف المتظاهرين فى حماسة وشجاعة .

وتواجه الماجدة الاحوازية جميع أشكال الظلم من المحتل الفارسى حيث تقاوم الاحتلال بصمود وقوة .

ولايمر يوما واحدا دون أن تواجه الماجدة الاحوازية أنواع من الظلم حيث يعتقل أولادها، أو يعدم أحدهم، أو يتم اختفائه قصريا ، وتخطفه المليشيا الفارسية إلى أماكن سرية لايعلم عنها أحد، ثم تمارس معه كافة أنواع الاضطهاد والعذاب ، وتستمر مشاركتها في النظال ضد الاحتلال من خلال دورها التربوي و التوعوي فكريا و وطنيا لأطفال الوطن و بنفس الوقت كانت ملهمة لكل الثوار الذين استشهدوا أو اعتقلوا و أسروا ، لكن لم تنال الشهادة إمرأة واحدة و لا تتعرض للإعتقال .

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى