أخبار الأحوازأهم الأخبار

فضائية دولة الأحواز توجه دعوة للإعلاميين الأحوازيين للمساهمة في خدم القضية الوطنية

وجهت إدارة فضائية دولة الأحواز، دعوة إلى الإعلاميين الأحوازيين لتقديم مساهماتهم الفردية بهدف إيصال صوت الأحوازيين أينما كانوا لأشقائهم في بقية الدول العربية والعالم، ويخدم القضية الأحوازية العادلة وتحقيق الأهداف الوطنية بأفضل طريقة.

ووجهت فضائية دولة الأحواز في بيان لها دعوة إلى الإعلاميين الأحوازيين “يسر فضائية دولة الأحواز أن تقدم لكم دعوتها الرسمية لتكونوا جزءا من عائلتها الإعلامية المتألقة نحن متشوقون بشدة لتفاعلكم ومشاركتكم الفعالة في بناء منصة إعلامية ذات جاذبية ودقة لننقل قضيتنا العادلة وتحقيق أهدافنا الوطنية بأفضل طريقة ممكنة “.

وقالت “إن من أحد أهداف فضائية دولة الأحواز، منبر كل الأحوازيين الشرفاء، هو إيصال صوت الأحوازيين أينما كانوا لأشقائهم في بقية الدول العربية و العالم بالإضافة للتواصل فيما بينهم وخصوصا بين داخل الأحواز المحتلة و المهجرين في الخارج”.

وأضافت “انطلاقا من ذلك تدعو فضائية دولة الأحواز كافة الناشطين من الوطنيين الأحوازيين من ذوي الخبرة في المجال الإعلامي من مختلف الاتجاهات من كتاب و محررين و مخرجين وفنيين و مقدمين و صحفيين و مراسلين و مهندسين و فنيين، التواصل مع الاخوة القائمين على مجلس إدارة الفضائية للمشاركة في هذا الحقل الإعلامي الوطني لخدمة قضيتهم العادلة من خلال فضائيتهم”.

وفي نهاية سبتمبر الماضي انطلق البث الرسمي لفضائية “دولة الأحواز”، كمنبر إعلامي وطني يخدم القضية الأحوازية، في إطار جهود تنفيذية دولة الأحواز، من أجل إيصال صوت الشعب العربي الأحوازي إلى المحافل الإقليمية والدولية.

وانطلقت القناة على القمر الصناعى نايل سات، تردد 12688

و تشمل برنامج القناة علي كلا من السياسية والثقافية والاجتماعية، والتي تؤكد على هوية دولة الأحواز العربية.

كما سيتم إلقاء الضوء على تاريخ الشعب العربي الأحوازي، منذ العصور القديمة وحتى الأن.

وتعد قناة دولة الأحواز العربية جزء من جهود المكتب الاعلامي لتنفيذية دولة الأحواز، من أجل العمل على وصول صوت الشعب العربي الأحوازي إلى الشعوب والحكومات العربية، والمجتمع الدولي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى