أخبار الأحوازأهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

غداً.. إقامة مظاهرة أحوازية في ألمانيا لإحياءً ذكرى مجزرة معشور

 

تنظم الجالية الأحوازية في في ألمانيا مظاهرة ضد جرائم الاحتلال الايراني في الأحواز المحتلة، وكذلك  أحياءً لذكرى مجزرة مدينة معشور في الاحواز .

ويأتي ذلك تزامناً مع احتجاجات الشعوب التي تشهدها دولة الاحتلال الإيراني المستمرة منذ شهر سبتمبر حتى الآن،وتنديداً بجرائم الاحتلال الإيراني الغاشم في الأحواز المحتلة.

ومن المقرر أن تقام المظاهرة  في مدينة هامبورغ الألمانية، للوقوف مع المتظاهرين في كافة أنحاء جغرافيا ماتسمى إيران خاصةً مناطق الشعوب غير الفارسية التي تعاني منذ مئة عام من الاحتلال و العنصرية بسبب الهيمنة الفارسية التي راح ضحيتها عشرات الآلاف من أبناء شعبنا العربي الأحوازي و الشعوب غير الفارسية بسبب الظلم والإضطهاد الممنهج من قبل السلطات الإيرانية المحتلة و سياساتها العدوانية تجاه شعبنا المظلوم.

ويأتي إحياء ذكرى مجزرة معشور إجلالاً و تكريماً لأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل الأحواز، وللتأكيد  على مطالب الشعب العربي الأحوازي، و أولها تحرير الأحواز بكل الطرق المشروعه والقانونية دوليًا، لاسيما حق تقرير المصير بناءً على ميثاق الأمم المتحدة،

وتجدد التظاهرة دعمها ومساندتها لكل الحراك القائم في الأحواز المناهض لوجود الاحتلال الإيراني.

ويدعو موقع دولة الأحواز العربية كل الأحوازيين الشرفاء من داخل و خارج المانيا و الأشقاء العرب و المناصرين للقضية الأحوازية المشاركة في هذه المظاهرة التي ستقام :
يوم السبت 26.11.2022
من الساعة 13 الى 16 مساءً
العنوان التالي:
Kurt-Schumacher-Allee 10,
20097 Hamburg

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى