أهم الأخبارالأخبار

عمال بلدية إيرانشهر ببلوشستان لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر

يعيش حوالي 650 عاملًا في بلدية إيرانشهر ببلوشستان المحتلة في وضع معيشى سيئ مع رواتب متدنية، ولم يستلموا رواتبهم منذ ابريل  الماشي.

وذكر العمال أنه لا يوجد مسؤول في بلدية إيرانشهر ومجلس المدينة يستجيب لمطالب العمال العالقة في هذا الصدد .

وقال العمال : لقد عملنا بجد تحت إشراف البلدية في قطاع الخدمات والمساحات الخضراء من أجل سنوات ، وفي كل هذه السنوات ، يتولى رؤساء البلديات الذين هم في ترتيب الإدارة مسؤولية المدينة ، كصاحب عمل ، لم يفوا بالكامل بالتزاماتهم المتعلقة بالأجور.

وفقا لهم؛ ونتيجة لاستمرار هذا الوضع ، لم تعد أجور العمال تستجيب لتكلفة المعيشة. بصرف النظر عن الراتب ، لم يتم دفع ما لا يقل عن ثلاثة إلى أربعة أشهر من أقساط التأمين وحوالي 14 عامًا من مزايا والحوافز.

يطالب عمال بلدية إيرانشهر رئيس البلدية ، بصفته صاحب العمل الرئيسي ، بالتفكير في حل لتوفير الموارد المالية للبلدية ودفع أجور القوى العاملة البلدية.

أكد عمال بلدية إيرانشهر: لماذا لا يتم إعطاء مشاكلنا أهمية من قبل مديري المدينة ، بما في ذلك رئيس البلدية وأعضاء مجلس المدينة وغيرهم من المسؤولين في المدينة والمحافظة؟

وقال : لم نتسلم رواتبنا بعد حسب زيادة الراتب، وإذا استمر الوضع على نفس المنوال ، فسننتظر حتى سبتمبر لاستلام رواتبنا فلم نستلم رواتبنا منذ أبريل الماضي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى