أخبار الأحوازأهم الأخبار

“الكعبي” يستقبل قيادات عراقية بمقر تنفيذية الأحواز ببروكسل لمناقشة التدخلات الفارسية “صور”

استقبل الدكتور عارف الكعبي رئيس اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربيه، صباح اليوم الجمعة ،الدكتور خالد النعيمي أمين سر الجبهة الوطنية العراقية يرافقه منذر نعمان عضو الأمانة العامة للجبهة.
وقدم الأخوة العراقيين التهاني بإسم القوى الوطنيه العراقيه على هذا الإنجاز المهم بإفتتاح مقر تنفيذية دولة الأحواز في بروكسل عاصمة الاتحاد الأوروبي.
وقال النعيمي خلال اللقاء “نعاهد شعبنا العربي الأحوازي بأننا في الجبهة الوطنية العراقية سنبقى دائماً إلى جانب نضالهم لتحرير الأحواز من الاحتلال الفارسي”.
 
كما تبادل الجانبين تطورات الأحداث في المنطقه العربيه وخطورة التدخلات الايرانيه في الشؤون الداخلية لبعض الأقطار العربية وقيام المليشيات التابعة للنظام الإيراني باعتداءات وأعمال إرهابيه في العراق وسوريا واليمن خاصة جماعة الحوثي والمليشيات العراقيه التي أعلنت قيامها مؤخراً بتوجيه صواريخ ومسيرات على المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات الشقيقه.
 
الأمر الذي يستوجب قيام القوى والفعاليات والتنظيمات الشعبيه العربيه بتنسيق جهودها لمواجهة هذه التحديات وكذلك مطالبة النظام الرسمي العربي وجامعة الدول العربيه لنقل ملف التدخلات الإيرانيه إلى المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحده ومجلس الأمن باعتبار أن هذه الاعتداءات والتجاوزات تشكل تهديدا للأمن والسلم الدولي.
 
كما جرى الاتفاق على القيام بنشاطات وفعاليات سياسيه وإعلاميه مشتركه خلال الفترة القادمة على الساحة الأوربيه.
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى