تقارير

صدمة كبيرة لخامنئي.. الهجوم على المنشأة النووية جاء من الداخل

 
تتوالى الكوارث على رأس خامنئى وذلك قبل بداية المسرحية الانتخابية، حتى طالت الانفجارات والحرائق قلب لاحتلال الفارسي وهذا مايمثله المنشأت النووية التابعة للاحتلال .
 
وفى وقت سابق وصفت وسائل إعلام بان باب جهنم فتحت على دولة الاحتلال حيث خلال فترة بسيطة حدثت سبع كوارث كبرى هزت النظام لفارسى من نفجارات بالجملة سواء مصانع و مصافٍ وطائرات و سفن .
 
وفى آخر هجوم استخدمت طائرات مسيرة في محاولة الهجوم على منشأة نووية إيرانية تصنع مكونات أجهزة الطرد المركزي،أمس الأربعاء، وذلك عقب تقرير للأمم المتحدة حول الاتفاق النووي، أن إيران رفعت نسبة تخصيب اليورانيوم لتصل إلى 60%، وذلك بتركيب أجهزة طرد جديدة لتخصيب اليورانيوم”.
 
وكشفت صحيفة “نيويورك تايمز”، نقلًا عن مصدر مطلع، أن الطائرة المسيرة التي هاجمت المبنى التابع لمنظمة الطاقة الذرية الإيرانية، يبدو أنها أقلعت من داخل إيران ومن نقطة ليست بعيدة عن موقع الهجوم .
 
فى حين أشار ناشطون إلى مدى الاختراق الاسرائيلى لدولة الاحتلال الفارسي، حيث أن الكارثة لا تكمن فى الهجوم نفسه بقدر ان منفذى الهجوم من الداخل، وهذا مايفسر الاختراق التام لدولة الاحتلال من جهة وأن أفعال خامنئى وسيطرته ونفوذ الاجرامي جعل كل من فى الداخل ضده .
 
وفى وقت سابق وقع انفجار عنيف هز مصنع للصلب جنوب غرب عاصمة الاحتلال الفارسى طهران ، وقبله مصنع لإنتاج القطن بطهران ، وكذلك سلسلة حرائق بحقول نفطية ، واتلهمت لحرائق مصفاة بطهران أيضا ، وأخيرا غرق سفينة فارسية بجاسك ، وتحطم طائرة كوثر ومقتل طاقمها .
 
وفي وقت سابق وقع انفجار ضخم في مجمع “العسلو” للبتروكيماويات الشهيرة فى بو شهر جنوب الأحواز العربية المحتلة ،حيث انفجر خط أنابيب الأوكسجين في موقع مجمع البتروكيماويات.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى